أفضل 4 مواقع لإرسال رسائل قصيرة مجانية



ويمكن الآن أن ترسل SMS عن طريق الكمبيوتر الخاص بك بينما كنت متصلا على شبكة الإنترنت، إرسال رسائل نصية من خلال شبكة الانترنت خالية تماما باستخدام بعض المواقع التي تعطي هذه الخدمة من دون أي تكلفة. في هذه المقالة سوف تجد أفضل 4 مواقع لإرسال SMS مجانية وغير محدودة إلى أي هاتف المحمول في جميع أنحاء العالم مع العديد من الميزات الأخرى 
المقدمة.



1. SMSTexter






SMSTexter هو موقع كبير لإرسال النصوص على الانترنت مجانا.ويرسل بسرعة وسهولة SMS المرسل إلى أي مكان في العالم تقريبا. SMSTexter يعطي عددا محدودا من إرسال مرات لتجنب إثقال الخادم، ولكن يمكنك تجاوز هذا الحد وإرسال النصوص القصيرة غير محدود في أي وقت عن طريق إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك .

2. AFreeSMS




AFreeSMS أيضا هو بديل جيد لSMS Texter، حتى تتمكن من الحصول على الرسائل القصيرة المجانية texter على الانترنت دون أي حاجة للتسجيل.


مثل المواقع المذكورة أعلاه و هو وسيلة سهلة لإرسال الرسائل القصيرة مجانا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هذا الموقع، فإنه لا يتطلب تسجيل أوكتابة الكابتشا لحل أفضلا عن أوقات غير محدود  لارسال الرسائل القصيرة، حتى تتمكن من استخدام بوت لإرسال عدة مرات في وقت واحد.

4. E-FreeSMS




أخيرا وليس آخرا، E-FreeSMS هو موقع كبير لارسال الرسائل القصيرة الخاصة بك . أنها توفر على ميزات جيدة وموثوق بها التي يمكن أن تلبي احتياجات المستخدمين. انها حقا يجمع  السرعة بوابة الارسال، والرسائل القصيرة الفورية المرسلة وأكثر ...


جميع الحقوق محفوظة لمدونة أشياء مجانية للعرب - Free Arab Stuff 2014